ركن المرأة شباب على طول امنياتى جرائد وصحف

السبت، ديسمبر 05، 2009






الصراحه انا النهارده ناويه أفتتح المدونه الجديده بابتسامه علشان شايفه ان الناس كفايها بقه كده نكد وتعب حبيت ارطب على قلبكم بابتسامه ظريفه وبعض النكت الخفيفه يمكن تكون مش جديده
لكن حابه قوى تضحكوا معايا
وتضحكوا قوى من قلبكم


· محشش يسأل محشش تتوقع الجمعة يوافق آخر الشهر ؟ رد عليه : لو ضغطنا عليه يمكن يوافق


مرة أتنين صحاب راحوا للحلاق واحد حلق والتاني غويشه*



واحد اصلع خلف ولد سماه شعراوى *


مرة واحد اكل رز معمر ضرب في وشه*


مرة واحد راح الجهاديه طلع من الجهة التانيه*


فرخة استحمت بهد اند شولدر باضد بيضة من غير اشرة*


مرة أتنين قرع أتخانقوا على مشط *


مرة مدرس كيمياء خلف عيل سماه سامى اكسيد الكربون*


مرة أتنان بلدياتنا حبوا يسرقوا بنك سرقوا بنك الدم *


محشش يقول لمحشش : انا بردان من المكيف .. رد المحشش قال : انا محمد من الرياض !
 

محشش طاح في حفره حاول يطلع 3 مرات ، قال‎:هذي آخر مرة إذا ماطلعت بأمشي !


محشش عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخله زي الكـلب لحاله



فيه واحد محشش ...مسكوه الشرطه سالوه ليش عيونك حمر؟قال:ابد شارب شاني وانا منسدح


فية محششين جالسين في خيمة قالوا نبغا كبريت راح واحد منهم قال انا اجيبلكم طلع ودخل مع الباب الثاني قال شباب ماعندكم كبريتة قالو استرح تونا مرسلين واحد بيجي ونعطيكم



فيه محشش كل ماشاف البرق ابتسم لييييش؟ يحسب ان احد يصوره



إثنين محششين قال واحد تصدق بالي مشغول قال الثاني أكيد السماعه مرفوعه

 
محشش صدم وحده بالسياره قالتله انت ماشفتنى قال الا بس مدرى وين؟؟
 
محشش يسئل واحد قاله هو حسن مر من هنا قاله الثاني مر من ربع ساعه قاله المحشش انا كنت معه؟؟
 
سكران يسئل محشش :صحيح ماجد عبدالله أخو صالح النعيمة ؟المحشش: لا بس تشابه أسماء
 
في واحد سوداني سألوه ايش تسوي اذا صحيت من النوم قال ارتاح شوي
 
يقولك فيه حشاش اتصل على مطعم وقال عندكم عشاء قال العامل عندنا قال الحشاش: طيب ليش ماعزمتوني؟
 
واحد احول..وكمان محشش....ابوه مات قام دفن امه وساب ابوه



محشش توفى أبوه ....وداه المغسلة قال: لو سمحت غسيل وكوي مستعجل؟؟



ثلاثة محششين راحو يسرقوا بنك الأول يسرق والثاني يغفل الحارس والثالث ما لقى شغلة يسويها راح يبلغ عنهم
 
في محشش حلق شنبه يوم دخل البيت على اهله قاعد يضحك يقلهم تصدقو ماعرفتكم
 
 
وكفايه بقى عليكم كده


أنشر الموضوع فى المفضلات الاجتماعية من هنا



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

القالب صمم بواسطة
 نرحب بكل الأفكار والمقترحات التجارية